تستمر المجمعات التجارية المشاركة في النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، بتقديم تشكيلة فريدة من الأنشطة والفعاليات منذ انطلاق المهرجان وحتى ختامه في 10 فبراير الجاري.

ويحظى المهرجان في هذه النسخة بمشاركة واسعة للمجمعات التجارية تجاوزت 20 مجمعاً من مختلف أنحاء البحرين، التي تستضيف تشكيلة متنوعة من الأنشطة للزوار منها التركيبات الفنية المميزة، والعروض الترفيهية بالإضافة إلى المسابقات والألعاب المتنوعة.

ويشهد المهرجان هذا العام مشاركة المجمعات التالية: مجمع الأفنيوز –البحرين، ومجمع السيف في كل من ضاحية السيف ومنطقة المحرق، ومدينة عيسى، ومجمع مدينة التنين، ومدينة الذهب، وفروع مجموعة لولوهايبرماركت في كل من الرفاع والحد ومجمع الدانة والرملي وجاليريا ومجمع الجفير، بالإضافة إلى مجمع العالي التجاري، ومجمع باب البحرين، وسيتي سنتر البحرين ومجمع يتيم، والمركادو، ومجمع سار، والإنماء ومجمع البحرين ومودا مول.



من جانبه، قال يوسف الخان، مدير مهرجان "البحرين تتسوق": توفر المجمعات التجارية المشاركة مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات العائلية المرحة، التي تناسب الزوار على اختلاف أعمارهم، وتهدف هذه الفعاليات إلى استقطاب أكبر قدر ممكن من الزوار لمضاعفة أعداد المتسوقين في المجمعات ومتاجر التجزئة خلال هذه الفترة."

وأضاف: "ندعو المتسوقين للاستفادة من العروض المميزة المقدمة في متاجر التجزئة، وتعزيز فرصهم للربح في جوائز المهرجان القيمة من سيارات و تذاكر طيران مخفضة بالإضافة إلى شقة سكنية في منطقة الجفير".

ويمنح المهرجان للمتسوقين فرص الربح الوفيرة منها 80 ألف جائزة فورية، فضلاً عن السحوبات على 20 سيارة من شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، و6000 تذكرة سفر بأسعار مخفضة من طيران الخليج، بالإضافة إلى 3000 جائزة من VIVA البحرين.

كما يقدم المهرجان للمتسوقين فرصة ربح جائزة المهرجان الكبرى، وهي عبارة عن شقة فاخرة في منطقة الجفير ويمكن للمتسوقين مضاعفة فرصهم للفوز كلما زاد تسوقهم وجمع النقاط في نظام التسوق الإلكتروني مقابل إنفاقهم في الفنادق والمجمعات التجارية والمطاعم المشاركة.