أعلنت طيران الخليج عن دخولها مجدداً في شراكة استراتيجية مع النسخة الرابعة لمهرجان البحرين للتسوق"البحرين تتسوق"، لتصبح الناقل الرسمي للحدث الأضخم في المملكة وفي سياق شراكتها الاستراتيجية ستقدم طيران الخليج أكثر من 6000 تذكرة سفر بأسعار مميزة كجوائز سحب للمهرجان؛ حيث سيحصل عملاء الناقلة على 4 نقاط مقابل كل دينار ينفقونه عند شرائهم لتذاكر السفر طوال فترة إقامة المهرجان الذي ينتهي في 10 فبراير القادم.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج الكابتن وليد العلوي "يسعدنا أن نكون مجدداً الشريك الاستراتيجي لمهرجان البحرين تتسوق، فهذه الشراكة تأتي انطلاقًا من حرصنا على تنشيط القطاع السياحي ودعم الفعاليات الوطنية التي تعزز مكانة البحرين كوجهة سياحية مضيافة؛ إلى جانب الترويج للمعالم السياحة الموجودة بالمملكة، وحث الزوار على الاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها المملكة وناقلتها الوطنية".

وقال مدير مهرجان "البحرين تتسوق" يوسف الخان: "يسعدنا دعم طيران الخليج للسنة الرابعة على التوالي والذي يسهم في استمرار نجاح المهرجان عاماً بعد عام، ويلعب دوراً أساسياً في إبراز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية على المستوى الإقليمي بما يؤدي إلى تحقيق رؤية المملكة الاقتصادية".



وأضاف: "حرصنا هذا العام على التنسيق مع ناقلتنا الوطنية والفنادق من أجل تكوين باقات سفر مميزة تشتمل على التذاكر والإقامة. ونسعى لتقديم وإبراز تجربة تسوق مميزة للزوار، حافلة بالفعاليات الممتعة والعروض الترويجية الخاصة، إلى جانب الربح بالجوائزالفورية والتأهل في سحوبات المهرجان القيمة".

ويهدف مهرجان "البحرين تتسوق" إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة عائلية ومرحبة بالزوار والضيوف، حيث يميزها موقع جغرافي يسهل للخليجيين الوصول إليها من خلال جسر الملك فهد أو مطار البحرين الدولي، وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية والفنادق والمطاعم المشاركة، والتي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بالجوائز القيمة.