انطلقت النسخة التاسعة لحساب الوافر من المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، بمنح حسين علي أحمد داوود أولى الجوائز الكبرى وهي راتب شهري بقيمة 500 دينار بحريني لمدة خمس سنوات.

وجرى السحب على جائزة شهر فبراير ببوابة مرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين من الإدارات المختصة كما تم بث عملية السحب على الهواء مباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي للمصرف حيث تابع السحب عدد كبير من المتابعين. وسلم نائب المدير العام للعمليات المساندة مهدي عبدالنبي محمد، الجائزة الكبرى للفائز بالنيابة عن إدارة المصرف بحضور كل من مازن سلمان ساتر ، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد ومازن إبراهيم القائد، مدير شبكات الخدمات المصرفية للأفراد.



وهذه الجائزة هي إحدى الجوائز المماثلة للأشهر أبريل، مايو، يوليو، أغسطس، أكتوبر ونوفمبر. وأما في مارس، يونيو وسبتمبر فسيتم السحب على جائزة نقدية بقيمة 50,000 دينار بحريني لكل منها، فيما ستختتم هذه الدورة من حساب الوافر بمنح فائزها المحظوظ 100,000 دينار بحريني نقداً وراتب شهري بقيمة 1,000 دينار بحريني لعشر سنوات، وإلى جانب الفائزين بالجوائز الكبرى، سيكون هناك 30 فائزاً شهرياً بجوائز نقدية قيمتها 500 دينار بحريني لكل منهم.

وفي هذا الصدد، هنأ توفيق محمد بستكي، رئيس المخاطر – القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، الفائز بالجائزة الكبرى والفائزين الآخرين، متمنياً في الوقت ذاته حظاً أوفر للمشتركين الآخرين في حساب الوافر.

وواصل حديثه بالقول "نحن في المصرف الخليجي التجاري ملتزمون بصنع فارق ملموس في حياة العملاء وتحقيق أحلامهم، التي لأجلها تم تدشين حساب الوافر. نحن على ثقة بأن النسخة التاسعة من حساب الوافر ستحقق ذات النجاح الذي حققته النسخ السابقة وذلك بفضل ما تقدمه من جوائز ثمينة تتماشى مع تطلعات عملائنا الكرام"، داعياً في الوقت ذاته العملاء لعدم تفويت فرصة إستثمار أموالهم مع هذا الحساب الرائد وذلك للحصول على فرصة الفوز بإحدى جوائز الوافر الكبرى.

يتخذ من مملكة البحرين مقراً له، يعد المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء، وليكون من خلال هذه الخدمات من أكثر المصارف تميزا على المستوى المحلي والإقليمي.