نظُمت شركة سداد البحرين، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية (FinTech) في البحرين، حملة ترويجية كبرى لطلاب جامعة البحرين. وشجّع العرض الطلبة على دفع رسومهم الجامعية وفواتير هواتفهم من خلال قنوات الدفع الخاصة بشركة سداد البحرين، متيحةً الفرصة لهم للاستفادة من العديد من المزايا الكبرى وبعد مشاركة واسعة، استفاد 20 من طلبة جامعة البحرين، من الذين قاموا بدفع رسومهم الجامعية من خلال أجهزة سداد، من قيام الشركة بتسديد رسومهم الجامعية للفصل القادم أو فواتير هواتفهم النقالة لثلاثة أشهر بالكامل، والفائزان المحظوظان بالجائزتين الكبريين هما رحاب جواد علي فردان وآمنة إبراهيم محسن حسن، فيما شملت قائمة الفائزين الآخرين إبراهيم القيدوم، عفرين خليفة، زاهد شاه، شذى سعدالله عبدالله نبهان، حوراء علوي، رقية الشيبة، هدى مرزوق، أحمد الإسكافي، زهراء حسن، حوراء سرور، فاضل الوسطي، مرتضى أبو عبود، علاء الدين، أحمد إبراهيم، عباد العبد رب الرضا، حسين العسفور ولينة الشمري.

ولفتت إلى أن هناك المزيد من الفائزين مع تواصل هذا العرض، حيث تحضّر شركة سداد كل شهر لعملائها العديد من المفاجئات. ففي شهر فبراير، فقد فاز أحد عملاء شركة سداد الكرام باشتراك طويل الأمد مع تطبيق "الإنترتينر". وفي شهر مارس، تم منح أحد العملاء بطاقة هدية بقيمة 50$ من للتسوق بموقع أمازون احتفاءً بمناسبة عيد الأم. وإلى جانب ذلك فهناك العديد من العروض، والتخفيضات، وبطاقات الهدايا والتذاكر التي بالإمكان الفوز بها.

وهنأ مدير التطوير لدى شركة سداد البحرين، نويل سيلفيرا الفائزين. وقال: "نحن ملتزمون بشكل تام بتوفير أفضل العروض والجوائز القيٌمة لعملائنا الكرام، بالتزامن مع تقديم خيارات مرنة وسهلة للدفع".



وتوفر شركة سداد أكثر من 800 جهاز إلكتروني ذكي ذاتي الخدمة في المواقع الرئيسة والأماكن العامة حول مملكة البحرين، مما يتيح للعملاء الكرام الدفع الآمن والسهل في أي وقت وفي أي مكان. ويمكن للعملاء توفير الوقت من خلال إكمال المعاملات في غضون ثواني، وذلك بفضل الواجهة سهلة الاستخدام والمصممة بطريقة متقنة التي تتميز بها أجهزة سداد.