اختارت "AppGallery"، منصة توزيع التطبيقات الرسمية من "هواوي" وواحدة من أفضل 3 أسواق على مستوى العالم، التطبيقات التعليمية والترفيهية الأكثر شعبية للأطفال لتشجيعهم على التعلم والاستمتاع بأوقاتهم أيضًا.

وتحظى التطبيقات التعليمية بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر ويمكن استخدامها من مراحل الطفولة المبكرة مثل مرحلة ما قبل المدرسة. ويقدم هذا النوع من التطبيقات طريقة ذكية للتعلم مع جعل أطفالك مستمتعين في نفس الوقت.

Lamsa "لمسة":



تطبيق لمسة يأخذ الطفلك في رحلة تعليمية على مدى السنوات الأكثر أهمية في نمو الطفولة، حيث يقوم ببناء المهارات التعليمية واللغوية والإبداعية، وتعزيز الثقة بالنفس، وإعداد طفلك للمدرسة ولحياة سعيدة وناجحة.

وتم تصميم المحتوى التعليمي لتطبيق لمسة وفقًا لمبادئ تنمية الطفولة المبكرة وتحت إشراف خبراء تربويين وتنمويين لدفع إتقان المعرفة والمهارات للأطفال للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

Jeel جيل:

يعد تطبيق جيل عالماً مليء بالترفيه والمرح في إطار تعليمي آمن. التطبيق معد من قبل مجموعة من علماء النفس والمربين في فن رائع ومبهر لا يقل الإمتاع الذي يقدمه عن المحتوى المقدم في القنوات الأجنبية. كما أن تطبيق جيل غني بالقيم الأخلاقية والتعليمية ويتم تقديمه باللغة العربية القياسية.

"عالم مرح":

يقدم تطبيق عالم المرح الرائع للأطفال المستخدمين مجموعة كبيرة من المحتوى باللغة العربية ويتنوع المحتوى من الأغاني المسموعة إلى القصص والحكايات التفاعلية والألعاب الترفيهية والعديد من صفحات التلوين التي يمكن للأطفال التفاعل معها من خلال جهاز ذكي.

Bostan "بستان":

تطبيق البستان هو أحد المصادر المفضلة المتاحة على الإنترنت للوالدين لترفيه وتعليم الأطفال ، وهو مصمم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 15 عامًا مجانًا.

ويجمع التطبيق بين محتوى عالي الجودة في جميع أنحاء العالم تم فهرسته وتنظيمه ، بما في ذلك مسلسلات الرسوم المتحركة والأفلام والأغاني والقصص ومقاطع الفيديو التعليمية والبرامج التلفزيونية ، والترفيه والتعليم ومرافقة الأطفال لكي ينموا فكريا.

الألعاب الترفيهية: يمكن أن تكون الألعاب الترفيهية مفيدة أيضًا لأطفالك. إذا تم اللعب باعتدال ، فيمكن أن تساعد تطبيقات الألعاب الترفيهية أطفالك على تطوير قدرات التفكير والثقة بالنفس والمهارات الاجتماعية. من ألعاب كرة القدم إلى حل الألغاز، فيما يلي مجموعة مختارة من تطبيقات الألعاب الترفيهية لتنزيلها لأطفالك هذا الصيف:

"Gardenscapes": وهو عبارة عن لعبة مطابقة 3 عادية، تم إصدارها لأول مرة في سلسلة Playrix Scapes في عام 2016 للأجهزة الذكية. انطلق في رحلة مليئة بالمغامرات: تغلب على مستويات المطابقة الثلاثية ، وقم بترميم وتزين مناطق مختلفة في الحديقة ، وتعرف على أعماق الأسرار التي تحملها ، واستمتع بصحبة الشخصيات المسلية الموجودة داخل اللعبة

"Homescapes": وهي لعبة أطفال عبر الإنترنت، ويمكن لعبها على جميع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. وهي واحدة من أكثر الألعاب المؤثرة من سلسلة Playrix Scapes ™! الهدف هو حل 3 ألغاز مطابقة لإعادة ترميم قصر رائع في شارع أخضر.

"Yalla Ludo": تطبيق يحتوي على دردشة صوتية يتيح لك لعب لعبة اللودو أو الدومينو مع أصدقائك عبر الإنترنت. الدردشة الصوتية في الوقت الفعلي تحدث مع اللاعبين عبر الدردشة الصوتية في أي وقت. مع Yallah Ludo ، قابل أصدقاء جدد واستمتع باللعبة!

"TopEleven": لعبة Top Eleven هي محاكاة لمدير كرة القدم وهي تعمل دون إتصال بالانترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة Nordeus في مايو عام 2010. لعبة مدير كرة القدم المجانية الحائزة على جوائز ، تجعلك مسؤولاً عن نادي كرة القدم الخاص بك! بدءاً من التعاقد مع فريق من نجوم لاعبي كرة القدم إلى إنشاء ملعب خاص بك ، في Top Eleven ، ناديك - وقواعدك!

يذكر أن متجر تطبيقات AppGallery هو منظومة ذكية شاملة ومبتكرة تتيح للمطورين إنشاء تجارب فريدة للمستهلكين. وتتيح مجموعة خدمات موبايل هواوي الأساسية الفريدة من هواوي توافق التطبيقات مع الأجهزة المختلفة، مما يوفر راحة أكبر وتجربة أكثر سلاسة كجزء من استراتيجية "1+8+N" الأوسع في هواوي.