هنأت جمعية مصارف البحرين حضرة صاحبة الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك مقاليد الحكم، مؤكدة أن مؤشرات كثيرة تبشر بأن البحرين مقبلة على نهضة اقتصادية تنموية شاملة مدعومة بمرتكزات عديدة من بينها التعافي الاقتصادي وكفاءة الإنفاق الحكومي وتحسن أسعار النفط.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية عدنان أحمد يوسف إن القطاع المصرفي البحريني يجتهد من أجل تحقيق التطلعات والآمال المعقودة عليه في تطوير الصناعة المالية والمصرفية ودعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في الخطط الوطنية للتنمية والازدهار.

وأضاف أن البحرين تواصل نهضتها في مجالات كثيرة في ظل رؤية إصلاحية وتنموية واقتصادية وحضارية شاملة وإنجازات كبيرة تم تحقيقها على مختلف الأصعدة، والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤية البحرين 2030.



من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للجمعية الدكتور وحيد القاسم أن البحرين تحولت على مدى نحو نصف قرن منذ إعلان استقلالها إلى دولة تحظى باحترام إقليمي وعالمي، ثم جاء المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى الذي نقل البحرين إلى مصاف الدول المتقدمة على جميع الأصعدة بما في ذلك الصعيد الاقتصادي الذي أصبح أكثر مرونة وحداثة وقدرة على مواجهة التحديات وتحقيق نمو مستدام.

وقال "نحن مرتاحون بل ومتفائلون بمزيد من الاستقرار والتنمية والازدهار في المستقبل، بعد أن أصبحنا أكثر قوة على مواصلة البناء والانجاز في مختلف ميادين العمل الوطني".