استكمالاً لسلسة حملاته الترويجية، أعلن بنك السلام عن طرح حملة جديدة لحساب "السلام للتخطيط المستقبلي"، الذي يمثل الخيار الأمثل لادخار واستثمار وتوزيع الأموال بعد التقاعد بهدف تأمين مستقبل مالي أفضل. وتوفّر الحملة الترويجية فرصة مميزة لأربعة فائزين لربح 500 دينار بحريني لكلٍ منهم.

وعند فتح حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" عن طريق تطبيق بنك السلام أو زيارة أي من فروع بنك السلام خلال الفترة ما بين 6 فبراير وحتى 6 أبريل 2022، سيتأهل الزبائن لدخول السحب على جوائز نقدية يبلغ مجموعها 2,000 دينار بحريني.

يبدأ مبلغ المساهمة الشهرية لحساب "السلام للتخطيط المستقبلي" للتقاعد من 30 دينار بحريني لمدة تتراوح ما بين 3 أعوام إلى 20 عامًا، وسيحظى الزبائن بتأمين مجاني على الحياة علاوة على منحهم خيار فتح الحساب دون الحاجة لدفع الرسوم الإدارية.



وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "تأتي هذه الحملة الترويجية لتُلبي احتياجات الراغبين بالتقاعد ويبحون عن أفضل الحلول المالية التي من شأنها أن تضمن لهم مستقبل مالي قوي بعد التقاعد. لذا، يسرنا أن ندعو الجميع لفتح حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" ونتمنى لهم حظًا موفقاً في السحب. ونحن في بنك السلام، نؤكد على استمرارنا في إطلاق مثل هذه الحملات التي نهدف من خلالها إلى تشجيع الزبائن على الادخار أولاً، ومكافأتهم على اختيارهم لبنك السلام."

وأضاف قائلاً: "تأتي هذه الحملة لتُعزز من مساعينا الرامية إلى طرح منتجات مصرفية فريدة من نوعها في السوق، تُلبي احتياجات الزبائن وتتجاوز توقعاتهم عن طريق الجمع ما بين معدلات ربح تنافسية وميزة الحماية التكافلية. وقد قمنا بتحديث حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" ليشمل خيارات مرنة أكثر تُمكن الزبائن من اختيار مبلغ المساهمة الشهرية ومدة الادخار الملائمة لهم، حيث من شأن ذلك أن يحقق الأهداف المالية لفترة ما بعد التقاعد."

إن حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" يُساعد الزبائن على الادّخار لتحقيق أهدافهم المستقبلية، كتأمين مستقبل دراسي أفضل لأبنائهم، أو تأمين مبلغ لما بعد التقاعد، أو التوفير لدفع مبلغ مقدم لامتلاك عقار أو غيرها من الأهداف الشخصية. وباستطاعة الزبائن تخصيص مساهمة شهرية بمبلغ 30 دينار بحريني أو أكثر، لمدة تصل إلى 20 عامًا. وكذلك يُقدم حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" معدلات ربح تنافسية، بالإضافة إلى ميزة الحماية التكافلية والتي تغطي تعليم الأبناء والتأمين على الحياة وتأمين ضد فيروس كورونا (كوفيد-19).

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكترونيwww.alsalambank.com ، أو التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب على 17005500 أو حجز موعد مع فرعنا الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.