تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر "إكس"، خلال الساعات القليلة الماضية، مقاطع فيديو لاختطاف عريس من أمام قاعة الاحتفالات بمحافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية.

حيث يجسد الفيديو مشهدا لـ"عروسة" أمام الكوافير، تستعد لركوب سيارة "الزفة"، وبينما عريسها بجوارها، يتحرك ليدور بشأن السيارة، ويركب من الجانب الآخر، تظهر بجانبه فجأة سيارة بيضاء، ثم يفتح شخص الباب الخلفي لسيارة العريس، ويسحب الشاب داخلها، ويفر هاربًا، وسط صراخ الحضور.

يعرض الفيديو أيضًا ردود فعل الحاضرين، الذين أصيبوا بالصدمة، حيث ساد الصراخ والبكاء بين المعازيم، في حين حاول البعض اللحاق بالسيارة لإنقاذ العريس، لكن السائق كان قد هرب بالفعل.

كما جاء في فيديو بعد ذلك للعروسة، وهي تبكي وتناشد بالتدخل لرجوع عريسها.

اتضح بعد ذلك أن العريس لديه قناة على اليوتيوب، ويتابعها أكثر من نصف مليون متابع وهو الذي قام بهذا الفيديو لتحقيق التريند، وبالفعل قام مشاهدو الفيديو بتداول الفيديو بشكل واسع على صفحات التواصل الاجتماعي كما طالبوا أجهزة الأمن بالتدخل السريع لكشف حقيقة الواقعة.

وتقدم محامٍ مصري ببلاغ ضد "عريس الدقهلية"، الذي تصدرت اسمه محركات البحث في مصر خلال الساعات الماضية، لاتهامه بنشر أخبار كاذبة وترويع المواطنين، وخلق حالة من الزهو بعد نشر ادعى فيه أنه اختطف من قبل آخرين.

وأكد المحامي في بلاغه أن المتهم تعمد اختلاق رواية كاذبة، وادعى اختطافه من أجل تحقيق مشاهدات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يعد نشر أخبار كاذبة تسببت في ترويع المواطنين.