العين الاخبارية

رُغم ابتعاده عن الأضواء في الآونة الأخيرة، لا يزال الفنان المصري عادل إمام يحظى بمتابعة واهتمام كبيرين من قِبل محبيه.

تردد في الساعات الأخيرة أن الزعيم عادل إمام (81 عاماً) نُقِل إلى المستشفى للعلاج إثر شعوره بتعب مفاجئ، وهو ما سارع شقيقه المنتج عصام إمام إلى نفيه.

وجاء في الخبر، الذي تبيّن لاحقاً عدم صحته، أن الفنان عادل إمام نُقِل للعلاج في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة، وأنه غادر منزله رفقة طاقم تمريض.

صحة الفنان عادل إمام

وقال المنتج عصام إمام في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي" إن الحالة الصحية للفنان عادل إمام جيّدة، مشيراً إلى أنه لا يعاني من أي خلل صحي وأنه موجود في منزله.

وسبق أن ترددت شائعة في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي بشأن تدهور الحالة الصحية لعادل إمام وإصابته بفيروس كورونا، وهو ما نفاه أيضاً شقيقه عصام إمام.

عادل إمام يعود إلى السينما

وأعلن عصام إمام مؤخرا أنه وشقيقه عادل إمام يستعدان لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم "الواد وأبوه"، ويشارك في بطولته محمد إمام، النجل الأصغر للزعيم.

وبهذا الفيلم يعود عادل إمام إلى شاشة السينما بعد غياب نحو 12 عاماً، منذ آخر أفلامه "زهايمر".

وفي السياق، نفى المنتج أحمد السبكي مشاركة الزعيم في فيلم "عمهم". والفيلم من بطولة محمد إمام، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، هنا الزاهد، نرمين الفقي، باسم سمرة، سيد رجب وأحمد خالد صالح.

آخر أعمال عادل إمام

وكانت آخر أعمال عادل إمام هو مسلسل فلانتينو، الذي عُرِض في شهر رمضان 2020، مع النجوم داليا البحيري، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني وسليمان عيد.