المنامة، مملكة البحرين: أعلنت "لتس بادل" الوجهة الوطنية الأولى لممارسة لعبة البادل وتملكها شركة "ايه هولدينق" القابضة، عن رعايتها للاعبتي منتخب مملكة البحرين مريم القلاف ومريم العمادي اللتان ستشاركان في بطولة Emirates NBD Padel Tour - Abu Dhabi Challenger والتي ستنطلق في 23 يوليو الجاري في الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الرعاية امتداداً لما تكرسه "لتس بادل" من جهود وما توليه من اهتمام لتطوير رياضة البادل في المملكة والوصول بها لأعلى المستويات بما يتماشى مع مستوى انتشارها في البحرين، لا سيما في ظل الدعم والمساندة التي تحظى به هذه الرياضة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.



وستشهد بطولة Emirates NBD Padel Tour - Abu Dhabi Challenger مشاركة واسعة بتنافس 114 لاعب ولاعبة يمثلون العديد من البلدان، ولذا ستكونان لاعبتي المملكة على موعد لتأكيد مدى نمو وتطور هذه الرياضة في البحرين.

وتعليقاً على هذه الرعاية، تقدم مدير "لتس بادل" حسن المناعي بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة "ايه هولدنق" القابضة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على حرصه واهتمامه لدعم المساعي التي تبذلها "لتس بادل" للارتقاء برياضة البادل في مملكة البحرين من خلال دعم لاعبي ولاعبات المملكة في المشاركات الإقليمية والعالمية بهدف إكسابهم الخبرات والقدرات اللازمة ليكونوا قادرين على تحقيق نجاحات مُشرفة باسم مملكة البحرين.

ونوه المناعي بأن البادل باتت من الرياضات التي تحظى بممارسة واسعة على المُستوى المحلي، والإقليمي والعالمي، مُشيراً إلى: "نحن في +لتس بادل+ نحرص على أن تكون مملكة البحرين من البلدان السباقة في هذه الرياضة والقادرة على مُجاراة الدول العالمية في جميع البطولات والوصول إلى منصات التتويج بهدف الترويج لمملكة البحرين. ولذا فإن رعاية الرياضيين الوطنيين في هذه الرياضة يُعتبر أولوية بالنسبة لنا ترجمةً لتوجيهات الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وذلك تماشياً مع تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة."