كسب منتخبنا الوطني لكرة اليد مباراته الودية أمام شقيقه المنتخب السعودي بنتيجة (29/26) والتي أقيمت على صالة اتحاد اليد بأم الحصم تزامناً مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية وضمن الاستعدادات التي يجريها المنتخبان للمشاركة في بطولة العالم للرجال والتي ستقام في بولندا والسويد الشهر القادم.

وقبل المباراة شارك لاعبو المنتخب السعودي زملائهم في المنتخب احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد، مقدمين التهنئة الى القيادة الرشيدة والى شعب البحرين بهذه المناسبة العزيزة.

وشهدت المباراة تكافئاً في المستوى كان فيها منتخبنا هو الطرف الأفضل في معظم فترات الشوط الأول والذي انتهى لصالحه بنتيجة (14/10) وفي الشوط الثاني حافظ المنتخب على تقدمه رغم المحاولات السعودية في العودة الى فارق التقدم إلا أن الأفضلية كانت لمصلحة الأحمر في حسم النتيجة بفارق الثلاثة أهداف.



وأعطى الجهاز الفني لمنتخبنا فرصة المشاركة لمجموعة من اللاعبين الصاعدين للوقوف على مستوياتهم و جاهزيتهم الفنية، فيما غاب عن المشاركة كل من اللاعبين حسين الصياد، ومحمد عبدالحسين وعلي ميرزا وعلي عبدالقادر وبلال بشام وأحمد المقابي على أمل الزج بهم في المباريات الودية القادمة.

ويواصل منتخبنا الوطني استعداداته الجادة لمونديال العالم، اذ يلتقي منتخب بيلاروسيا يومي الإثنين والثلاثاء القادمين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم كآخر مراحل الاستعدادات المحلية وقبل السفر الى أسبانيا لإقامة معسكره الخارجي هناك مع اقتراب موعد نهائيات كأس العالم.