حقق فريق الخالدية انتصاره الخامس في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوزه اليوم "الأربعاء" على نظيره فريق الخالدية 5-1 في لقاء الفريقين على استاد مدينة خليفة الرياضية في ختام الجولة الثامنة من المسابقة، والتي شهدت فوز سترة على الشباب والبحرين على الأهلي.

الخالدية أنهى الشوط الأول متقدما بثنائية سجلها إسماعيل عبد اللطيف مع الدقيقة (14)، وايمن الحرزي مع الدقيقة (29).

ومع الدقيقة الأولى لشوط المباراة الثاني نجح فريق البديع في تسجيل هدفه بواسطة اللاعب ريكاردو فيرزا داسوزا ، قبل أن يسجل أحمد بوغمار الهدف الثالث للخالدية مع الدقيقة (78)، واختتم مهدي حميدان خماسية الخالدية بهدفين مع الدقيقتين (84 و93).



وعلى الملعب ذاته، حقق فريق سترة انتصارا مثيرا على نظيره فريق الشباب 2-صفر بعد مواجهة متكافئة.

وتقدم الفريق الستراوي مع الدقيقة (65) عبر ركلة جزاء سجلها اللاعب مشعل الشمري، وأضاف اللاعب عثمان الحاج الهدف الثاني مع الدقيقة (84).

وعلى استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد، واصل فريق البحرين مشواره الناجح بقيادة مدربه احمد الدخيل وحقق انتصارا مهما على النادي الأهلي 2-1.

البحرين تقدم أولا بواسطة اللاعب عبدالله العريبي بالخطأ في مرمى فريقه مع الدقيقة (53)، وأضاف اللاعب فينسيوس انجوس الهدف الثاني مع الدقيقة (79)، فيما سجل ارتيم سيرديوك هدف النادي الأهلي الوحيد مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وكانت منافسات الجولة قد انطلقت أمس "الثلاثاء"، حيث تغلب المحرق على المنامة 1-صفر، والرفاع على الحالة 3-1، والحد على الرفاع الشرقي 1-صفر.

وبهذه النتائج، بقي المحرق في صدارة الترتيب العام مع ختام الجولة الثامنة وذلك برصيد (20 نقطة)، واحتل الخالدية المركز الثاني (17 نقطة)، الرفاع المركز الثالث (16 نقطة)، المنامة المركز الرابع (12 نقطة).

واحتفظ النادي الأهلي على المركز الخامس برصيد (11 نقطة)، متقدما على سترة والحد ولكل منهما (10 نقاط)، فيما تقدم البحرين إلى المركز الثامن برصيد (9 نقاط).

وتراجع فريق الحالة الى المركز التاسع برصيد (8 نقاط)، متقدما على الثنائي الشباب والرفاع الشرقي العاشر والحادي عشر ولكل منهما (7 نقاط)، فيما بقي البديع في المركز الثاني عشر والأخير برصيد (نقطتين).

ومن المنتظر أن تقام الجولة التاسعة من المسابقة يومي 26 و27 ديسمبر الجاري، حيث يلتقي في اليوم الأول الحالة مع الرفاع الشرقي، والرفاع مع المنامة، المحرق مع الخالدية، وفي اليوم الثاني يواجه الشباب نظيره فريق الحد، والبديع مع الأهلي، وسترة مع البحرين.