وجه الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب وسط برايتون صفعة قوية لنادي ليفربول رغم التوصل لاتفاق على ضمه.

وتوصل ليفربول لاتفاق مع برايتون يتضمن ضم لاعب الوسط مويسيس كايسيدو مقابل 110 ملايين جنيه استرليني، بعد صراع مع تشيلسي، وهو ما كشف عنه الألماني يورغن كلوب مدرب الريدز في مؤتمر صحفي.



ورغم ذلك، كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن مويسيس كايسيدو أبلغ ليفربول أنه يريد فقط الانضمام إلى تشيلسي.

ما هي آخر أخبار مويسيس كايسيدو في صيف 2023؟

وأضاف خبير الانتقالات في أوروبا عبر تغريدة على حسابه بموقع "إكس"، تويتر سابقا، أن كايسيدو قرر الالتزام بوعده لتشيلسي، حيث تم الاتفاق مع النادي اللندني على الشروط الشخصية منذ نهاية مايو/أيار الماضي.

وأشار صحفي "سكاي سبورت إيطاليا" إلى أن تشيلسي عازم على حسم الصفقة لصالحه والتوصل لاتفاق مع برايتون للحصول على خدمات صاحب الـ21 عاما.

وكان فابريزيو رومانو أوضح في تغريدة أخرى أن تشيلسي لن يتنازل عن صفقة كايسيدو رغم اتفاق ليفربول مع برايتون وحجز الكشف الطبي.

وشدد على أن تشيلسي ليس لديه أي نية للانسحاب من الصفقة حتى يتم توقيع العقود التي أعدها ليفربول وبرايتون بالفعل، ليظهر الآن كايسيدو ويبخر أحلام الريدز للتعاقد معه.

وكان كايسيدو محط اهتمام تشيلسي لفترة طويلة هذا الصيف، غير أن برايتون رفض التخلي عن اللاعب بمقابل أقل من 100 مليون جنيه استرليني.

يذكر أن صفقة كايسيدو من المحتمل أن تصبح أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي والكرة البريطانية بشكل عام، حيث قد تتجاوز المبلغ الذي دفعه تشيلسي لضم بطل العالم الأرجنتيني إنزو فرنانديز من صفوف بنفيكا في كانون الثاني/يناير مقابل 106.8 مليون جنيه إسترليني.