عمر البلوشي




يخوض منتخب البحرين الوطني لكرة اليد، اليوم، مباراته الثالثة والأخيرة أمام منتخب دولة الإمارات الشقيقة، ضمن دور المجموعات لمنافسات بطولة المنتخبات الآسيوية الحادية والعشرين للرجال، التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 11 وحتي 25 يناير، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً على صالة مدينة خليفة الرياضية.


ويتنافس منتخبنا الوطني والإمارات على صدارة المجموعة الرابعة، خاصة وأن المنتخبين يمتلكان 4 نقاط في رصيدهما، مع تفوق منتخبنا بفارق الأهداف الكبير، ويعد التعادل كافياً لاحتفاظ منتخبنا بصدارة المجموعة.

ويواجه المحاربون تحدياً أقوى من المواجهتين الأوليتين، أمام كل من كازاخستان وهونغ كونغ، حيث يعتبر المنتخب الإماراتي الأفضل فنياً، وخاصة في الفترة الأخيرة، مما يصّعب من مهمة منتخبنا الوطني.

ويعتمد المدرب الآيسلندي، آرون، على أسلوب المداورة بين اللاعبين من خلال إشراك جميع الأسماء المتواجدة في قائمة المنتخب البحريني في المباراة، حيث بدا الانسجام واضحاً وكبيراً في المباريات الماضية، والتي منحت الفريق القدرة على تحقيق الانتصار بهذا الفارق الكبير من النقاط.

ومن جانب آخر، يلتقي كل من منتخبي هونغ كونغ وكازاخستان في مباراة تحصيل حاصل، حيث سيشارك الطرفان ضمن مجموعتي تحديد المراكز من التاسع وحتي السادس عشر.