شهدت منافسات تايم أتاك (Time Attack) التي نظمها الاتحاد البحريني للسيارات للمرة الأولى على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، مشاركة مميزة من المتسابقين.

وجرت منافسات البطولة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن ست فئات، الأولى فئة (أم أيه MA) وأحرز فيها المركز الأول فهد المسلم، فيما جاء في المركز الثاني عبدالله عبدالعزيز، وحقق المركز الثالث علي حسن البحراني، أما الفئة الثانية (ام بي MB) فقد أحرز المركز الأول فيها علي خليفة المنصوري، وجاء في المركز الثاني راشد محمد الأسمري، وفي المركز الثالث محمد العلوي، وفي الفئة الثالثة (اس ايه SA) أحرز المركز الأول محمد سامي الدوسري، وحصد المركز الثاني حمد صلاح البلوشي، وحقق المركز الثالث وائل حسن.

وفي منافسات الفئة الرابعة (اس بي SB) أحرز المركز الأول مازن دبوس، وحصد المركز الثاني عمر المرسي، وجاء في المركز الثالث فؤاد أيمن رفيق، أما في الفئة الخامسة (اس يو SU) أحرز المركز الأول إبراهيم الشريده، وحل في المركز الثاني عبدالعزيز صلاح، وجاء في المركز الثالث أحمد، وفي منافسات الفئة السادسة (يو ال UL) أحرز المركز الأول جين لاود، وحل في المركز الثاني أحمد جمال، وحصد المركز الثالث معز محمد.



وضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة البحرين للدراجات النارية التي تزامنت مع فعالية تايم أتاك، أحرز المركز الأول علي بوشهري، وجاء في المركز الثاني علي أديبي، وحقق المركز الثالث سيف.

وأقيمت فعالية تايم أتاك بالتعاون مع لجنة الأوتوكروس والدريفت و لجنة سباقات الحلبة، ونجحت في جذب أكبر عدد من محبي وعشاق رياضة السيارات للتنافس وفق معايير وأنظمة دولية معتمدة بوجود جميع عناصر الأمن والسلامة المعتمدة.