أقيمت على مضمار الحلبة الدولية وشهدت منافسات قوية

تمكن المتسابق البحريني المتميز علي أديبي من تحقيق المركز الثاني في ثاني جولات بطولة البحرين للسباقات الوطنية ضمن فئة الدراجات النارية بعد منافسة قوية على المركز الأول وصدارة السباق والجولة، حيث أقيمت منافسات الجولة الثانية على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وشهد السباق مشاركة 11 متسابقاً من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي في فئتين: ثلاثة متسابقين في فئة 1000 سي سي وثمانية متسابقين في فئة 600 سي سي، وخلال حصة التأهيل الحرة لفئة 600 سي سي، تصدر علي بوشهري من الكويت المجموعة في البداية، يليه خالد اليعقوب من الكويت في المركز الثاني، وعلي أديبي بطل البحرين حصل على المركز الثالث، وخلال التصفيات حصل علي أديبي على المركز الرابع. وتأثرت الحصص بالأمطار، وجراء تساقط الأمطار خلال التصفيات شهدت الحصص وقوع عدد من الجوادث بين المتسابقين.



وخلال السباق، اندلعت معركة شرسة ومليئة بالتحديات بين علي أديبي، وخالد اليعقوب، وعلي بوشهري، مع حدوث العديد من التجاوزات المثيرة، إلا أن نهاية السباق تصدرها الكويتي خالد اليعقوب، وجاء في الوصافة علي أديبي والكويتي الآخر علي بوشهري في المركز الثالث.

من جهته أعرب علي أديبي من نادي البحرين رايدرز عن جزيل شكره وامتنانه للاتحاد البحريني للسيارات، حلبة البحرين الدولية، لجنة البحرين للدراجات النارية على التنظيم المميز للجولة الثانية، كما وجه شكره وامتنانه لشركة Biljeek Motorsport وAryani لرعايتهم ودعمهم له، وكذلك Underground Gym لمساعدته في الحفاظ على لياقته البدنية واستعداده البدني، كما نوه بالدور المهم الذي يلعبه الكابتن كريم تركي في تدريباته لرياضة الجري وزيادة قدرته على التحمل، وأكد المتسابق البحريني الصاعد علي أديبي أنه ما زال لديه الكثير كي يقدمه وتحقيق المزيد من النتائج والانجازات في السباقات القادمة.