شهد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، الحفل الختامي لبطولة المدفعية الملكية الرمضانية للضباط لكرة القدم بنسختها السابعة والمُقامة على ملعب المدفعية الملكية، بحضور قائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، وقائد المدفعية الملكية اللواء الركن الشيخ خليفة بن حسن آل خليفة، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

وتوَّج سموه، فريق سلاح الجو الملكي البحريني بطلاً للنسخة السابعة بعد فوزه بنتيجة 3-0 على فريق المدفعية الملكية، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، كما تفضّل سموه بتكريم لاعبي الفريقين، وفريق سلاح البحرية الملكي البحريني الحاصل على المركز الثالث، وأفضل لاعب في البطولة، وهدّاف البطولة وأفضل حارس، وحكّام المباراة وبهذه المناسبة قُدِّمت لسموه هدية تذكارية من قِبَل قائد المدفعية الملكية.

وأشاد سموه، بدعم قوة دفاع البحرين لمثل هذه الأنشطة الرياضية، وبجهود المدفعية الملكية على إقامة هذه البطولة وحُسن تنظيمها، كملتقى رياضي شبابي يعزّز من مفاهيم التقارب والمنافسة الشريفة بين الجميع، مباركاً سموه لفريق سلاح الجو الملكي البحريني حصوله على المركز الأول، وللجميع على نجاح هذه البطولة.



كما أعرب سموه عن شكره وتقديره للاتحاد البحريني لكرة القدم، وجميع الفرق المشاركة وكلّ من ساهم في إنجاح البطولة، متمنياً سموه للجميع دوام التوفيق والنجاح.