اختتمت مساء الأثنين الماضي منافسات بطولة نادي الرفاع للتنس الصيفية المفتوحة، حيث شهد اليوم الختامي للبطولة إقامة المباريات النهائية لكافة مستويات البطولة للرجال، ونهائي بطولة السيدات.
وشهدت جميع المباريات النهائية مستويات جيدة، حيث استمتع الحضور بالمباريات رغم الأجواء الصيفية الحارة.
في المستوى السادس لفئة الرجال تمكن اللاعب مازن منصور من حسم لقب البطولة لصالحه بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب سيد أحمد المرزوق بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/2 و6/4.
وضمن منافسات المستوى السابع للرجال، توّج اللاعب محمد مطر بلقب المسابقة بتغلبه على اللاعب طلال الخزاعي في المباراة النهائية بمجموعتين دون رد وبواقع 6/0 و6/2.
وفي منافسات المستوى الثامن للرجال، حقق اللاعب أرنود جين لقب البطولة بفوزه على اللاعب سلمان حسن بنتيجة 6/4 و6/1 في المباراة النهائية لهذه المسابقة.
وضمن منافسات بطولة السيدات حققت اللاعبة إيمان الزيمور لقب البطولة بفوزها على اللاعب أمينة عبدالقادر في المباراة النهائية للبطولة بنتيجة 6/1 و6/0.
وقام المدير التنفيذي للنادي إياد العلوي والمدربة بالنادي سليمة البنا بتتويج الفائزين في جميع مسابقات البطولة.
وبهذه المناسبة، أعرب المدير التنفيذي لنادي الرفاع للتنس إياد العلوي عن سعادته بنجاح البطولة الصيفية، مشيدا بالمستويات المتميزة التي قدمها اللاعبون في كافة المستويات على الرغم من حرارة الطقس.
وأضاف العلوي أن المباريات النهائية لكافة المستويات كانت مليئة بالإثارة، حيث كانت المباريات خير ختام لهذه البطولة.
كما أشاد بالتزام اللاعبين بالحضور وبالتعليمات وقوانين البطولة مما أسهم في نجاحها، متمنيا لجميع اللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ المزيد من التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة.
وأكد العلوي في ختام حديثه على أن النادي سيواصل وضع برامجه وخططه للموسم المقبل، والذي سيتضمن العديد من البطولات والفعاليات التي تسهم في جذب الشباب للعبة التنس، وتسهم في زيادة قاعدة ممارسي اللعبة مستقبلا.