وليد عبدالله



أبدى نادي الحالة رغبة في التعاقد مع اللاعب الدولي عيسى موسى، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن نادي الحالة فتح خط المفاوضات مع اللاعب عيسى موسى، وذلك من أجل الحصول على خدماته للموسم الجديد، مشيرة إلى أن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق نهائي على صيغة العقد.

ويسعى الحالة للحصول على خدمات اللاعب عيسى موسى، وذلك لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية كبيرة على مستوى خط الوسط والهجوم.

وكان اللاعب قد مثل فريق نادي البسيتين في منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي. ويعتبر اللاعب عيسى موسى أحد أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة المنامية، فقد بدأ مسيرته بفرق الفئات العمرية بالنادي وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول، الذي حقق معه لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم موسم 2016/ 2017، قبل أن ينتقل للعب في صفوف فريق نادي المحرق ويحقق مع الفريق لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بمسمى دوري بنك البحرين الوطني موسم 2017/ 2018 ولقب مسابقة كاس جلالة الملك المعظم موسم 2019/ 2020. كما مثل فريق نادي النجمة الموسم الماضي قد أن يتجه لفسخ عقده بسبب تأخر الرواتب، ويتجه إلى تمثيل فريق نادي البسيتين حتى نهاية الموسم.

يذكر أن اللاعب ساهم في تحقيق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لقب النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا التي أقيمت في العراق أغسطس 2019، وذلك عندما سجل هدف المباراة الوحيد على حساب المنتخب العراقي، في المباراة الختامية التي جمعت المنتخبين في تلك البطولة.