عمر البلوشي


تأهل منتخبنا إلى الدور الرئيسي من منافسات البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد التي تقام منافساتها في العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من 14 لغاية 25 يوليو الجاري والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في بولندا 2025م، وذلك بعد تفوقه على شقيقه السعودي في مباراة تحديد متصدر المجموعة الأولى بنتيجة 26 مقابل 25.

ونجح منتخبنا في تحقيق ثاني انتصار له في الدور التمهيدي بتفوقه على السعودية والذي أعطاه صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث قدم شباب المحاربين شوط أول قوي ومثالي كانوا خلاله الطرف الأفضل والذي نجحوا من خلاله في توسيع الفارق والتقدم بالنتيجة 18-12.

ولكن في الشوط الثاني تراجع أداء منتخبنا، وظهر المنتخب السعودي بشكل أفضل مما كان عليه في بداية المباراة ونجح في تقليص الفارق وملاحقة شبابنا، وكاد الأخضر أن يقلب الطاولة لو لا حسم منتخبنا المباراة لمصلحته وتدارك عودة منافسه القوية في الشوط الثاني.

وحصل حارس منتخبنا علي المدني على أفضل لاعب في المباراة بعد المستويات القوية والمتميزة التي قدمها، وتصديه للعديد من كرات لاعبي السعودي، حيث كانت لتصدياته دور كبير في حسم شباب المحاربين المباراة لمصلحتهم.