بقرار من رئيس الاتحاد ومجلس إدارته:

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية حسين الكوهجي، اجتماعاً دورياً لمجلس إدارة الاتحاد. وخلال الاجتماع اطلع مجلس إدارة الاتحاد على سير العمل، والخطط التدريبية للاعبين، والتطورات في مشاركة الفرق الوطنية واللاعبين في كأس العالم للرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية مؤخراً.

وقرر الرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالإجماع تعيين زينب الترابي أميناً عاماً للاتحاد بعد أن كانت مديراً للاتحاد، لما لها من أدوار إيجابية في قطاع الرياضات الإلكترونية في مملكة البحرين والمشاركة في أنشطة الاتحاد في الفترة السابقة بصورة إيجابية وملموسة، حيثُ أثنى أعضاء الإدارة على خبرات وكفاءات الترابي في مجال الرياضات الإلكترونية.

وأكد رئيس الاتحاد، حسين الكوهجي، أن تعيين زينب الترابي يأتي في إطار استراتيجية الاتحاد لتعزيز مكانته وتطوير أنشطته في هذا المجال المتنامي، وإثباتاً لدور المرأة البحرينية البارز في الرياضة وكل القطاعات، وأكد أن الترابي من الكوادر المتميزة واللامعة.

ومن جانبها، أعربت زينب الترابي عن شكرها وامتنانها للثقة التي منحها إياها رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة على التزامها بالعمل الجاد والمستمر لرفع مستوى الاتحاد وتحقيق الأهداف المسطرة له، وتعزيز مكانته في الساحة الدولية للرياضات الإلكترونية.

تجدر الإشارة إلى أن زينب الترابي تتمتع بخبرة واسعة وتم اعتمادها قبل سنتين من قبل الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية كحكم دولي، كما أن لها خبرة تزيد عن 14 عاماً في الإدارة.