أكد علي بن محمد الماجد، الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، على استعداد منتخب البحرين البارالمبي لألعاب القوى لتحقيق نتائج متميزة في دورة الألعاب البارالمبية 2024 التي ستقام في باريس، فرنسا، خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2024.

وقال الماجد: "نحن على ثقة تامة بقدرات لاعبي منتخب البحرين البارالمبي في ألعاب القوى. لقد تم تهيئة هذا المنتخب من جميع الجوانب، سواء من الناحية الفنية أو البدنية أو النفسية، ليكون في أفضل حال للدخول في هذه المنافسات الهامة بروح عالية وتحقيق نتائج إيجابية مشرفة للبحرين".

وأشاد الماجد بالدعم والاهتمام الكبيرين اللذين يوليهما رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة ومجلس إدارة اللجنة البارالمبية البحرينية لإعداد جميع اللاعبين والإداريين والجهازين الفني والطبي للمشاركة في الألعاب البارالمبية 2024. وقال: "هذا الدعم والاهتمام من قبل الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة كان له أكبر الأثر في رفع معنويات الجميع وتحفيزهم على بذل أقصى جهودهم للوصول إلى أفضل النتائج".

وأكد الماجد على الجهود الحثيثة التي يقوم بها الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة برئاسة سعادة الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة لإعداد وتطوير لاعبي المنتخب البحريني. وقال: "هذه الجهود المتواصلة أسهمت بشكل كبير في تعزيز قدرات ومهارات لاعبينا، وهو ما يؤكد على طموح البحرين لتحقيق نتائج متميزة في ألعاب القوى خلال دورة الألعاب البارالمبية 2024".

الجدير بالذكر، تمكنت مملكة البحرين من تحقيق إنجاز تاريخي في مسيرتها الرياضية بحصدها 10 ميداليات ملونة في دورات الألعاب البارالمبية على مر السنين. هذا الإنجاز يعكس التطور الكبير الذي شهدته رياضة ذوي العزيمة في البحرين والجهود المتواصلة لدعم وتطوير هذه الرياضات البارالمبية.