وليد عبدالله

جدد نادي الحالة لقائد الفريق الأول لكرة القدم علي عدنان ضيف لموسم إضافي مع الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.
وجاء قرار إدارة نادي الحالة بالتجديد للاعب علي عدنان ضيف، وذلك للمستويات الفنية الكبيرة التي قدمها مع الفريق خلال المواسم الماضية، والتي شهدت تتويج الفريق الكروي بلقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم للموسم الرياضي 2023/ 2024.
ويسعى الحالة من خلال هذا القرار للمحافظة على بقاء قائد الفريق علي ضيف ضمن تشكيلة الفريق، إلى جانب تحركات الإدارة في الإبقاء على اللاعبين في تشكيلة الفريق، وهذا ما يحقق الاستقرار على مستوى التشكيلة، إلى جانب تدعيم صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين، بالشكل الذي يدفع بالفريق إلى تحقيق أفضل النتائج في مسابقة دوري الدرجة الثانية، على الشكل الذي يسهم في العودة إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز.
من جهة أخرى، تعاقد نادي الحالة مع اللاعب الشاب سلمان مهدي، وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي هذا الموسم.
وجاء قرار تعاقد الإدارة مع اللاعب بناء على توصية الجهاز الفني للفريق تحت قيادة المدرب علي عامر، الذي سبق وأن أشرف على تدريب اللاعب سلمان مهدي مع فريق البسيتين الموسمين الماضيين.
وكان الحالة قد تعاقد مع اللاعب السوري علي بشماني والمغربي عبدالمالك بندلال، في خطوة أولى لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المحترفين، إلى جانب تعاقده مع اللاعب محمد طرار، وجدد عقد اللاعبيّن علي جمال وجمال علي.
وكان فريق الحالة تحت قيادة المصري ياسر رضوان والمساعد الوطني يوسف السعدي قد أخفق في ضمان البقاء في دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز 11 ما قبل الأخير في سلم الترتيب النهائي للمسابقة برصيد 20 نقطة، كانت كفيلة بالعودة من جديد إلى مصاف دوري الدرجة الثانية.