بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية نظمت اللجنة الأولمبية البحرينية حفل استقبال مميز للوفود المشاركة في أولمبياد باريس 2024. وقد حضر الحفل عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين في المجال الرياضي، بالإضافة إلى ممثلين عن الدول المشاركة في الألعاب الأولمبية.

وشهد الحفل تبادل الأحاديث الودية بين الحاضرين، وأكد الجميع على أهمية التعاون الرياضي لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

هذا وقد أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته باستقبال الضيوف من كافة اللجان الأولمبية والمنظمات الرياضية الدولية، مشيرًا إلى أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يعكس حرص البحرين على تعزيز الروابط والعلاقات بين الدول الشقيقة والصديقة.

وقال سموه: "إن استضافة الوفود المشاركة في أولمبياد باريس 2024 هو شرف كبير لنا، ونتمنى لجميع الرياضيين التوفيق والنجاح في منافساتهم. نحن فخورون بالمشاركة البحرينية ونسعى دائمًا لتقديم الأفضل ورفع علم المملكة عاليًا في المحافل الدولية."

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على أن البحرين تسعى دائمًا لدعم الحركة الرياضية وتوفير كل ما يلزم للرياضيين لتحقيق أفضل النتائج.

كما شدد سموه على أهمية الاستفادة من هذه الفرصة لتعزيز التعاون الرياضي وتبادل الخبرات مع الدول المشاركة متمنيا لجميع الدول بمشاركة ناجحة في الأولمبياد وتحقيق نتائج مشرفة تليق ببلدانهم.

هذا وقد ألقى السيد فارس مصطفى الكوهجي كلمة أعرب فيها عن اعتزازه بتحقيق الميدالية الذهبية الأولى للمملكة في أولمبياد باريس 2025 عن طريق العداءة وينفرد يافي مشيرا بأن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا دعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ومتابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

واشار الكوهجي ان البحرين مقبلة على المشاركة في مسابقتي 400 متر للسيدات وسباق الماراثون والمصارعة ورفع الأثقال متمنيا أن تتكلل المشاركة بتحقيق المزيد من الميداليات الملونة.