عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للترايثلون اجتماعاً دورياً لمناقشة خطة الموسم الرياضي الجديد 2024/2025، والوقوف على أهم الاحتياجات الفنية والتنظيمية لتطوير مسيرة اللعبة والارتقاء بمستوى أداء لاعبي المنتخب الوطني، وأقيم الاجتماع في مقر ديار المحرق أحد الداعمين الرئيسيين للاتحاد وأنشطته.
وأكد عبدالله عبدالسلام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الترايثلون، على أهمية هذا الاجتماع في وضع الخطط المستقبلية لتطوير رياضة الترايثلون على كافة المستويات، وقال: "نحن ملتزمون بتقديم كل الدعم اللازم للمنتخب الوطني للارتقاء بمستوى أدائهم، من خلال برامج إعداد فنية وتنظيمية متكاملة تضمن جهوزيتهم للمشاركات القادمة على المستوى الإقليمي والدولي."
وخلال الاجتماع، تم استعراض التقرير الفني للاعبي المنتخب الوطني، والوقوف على مستوياتهم الفنية ونقاط القوة والضعف لديهم. كما ناقش الحاضرون خطط إعداد اللاعبين من خلال المعسكرات التدريبية المحلية والخارجية، بهدف ضمان جهوزيتهم للمشاركات المقبلة على المستويين الإقليمي والدولي.
وأكد المسؤولون في الاتحاد على أهمية تعزيز برامج رعاية الفئة الناشئة، بما يسهم في صقل مهاراتهم وتطوير إمكاناتهم الفنية، من خلال خطط تدريبية متكاملة وبرامج اكتشاف المواهب الواعدة في رياضة الترايثلون، وشدد الحاضرون على ضرورة مواصلة الجهود التطويرية لرياضة الترايثلون، بما يعزز من مكانتها على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، ويحقق نتائج متميزة للرياضيين خلال المحافل المقبلة.
وناقش الاجتماع كذلك آليات تنظيم دوري الاتحاد للموسم الرياضي 2024/2025، وسبل تعزيز مشاركة اللاعبين فيه، بما يسهم في رفع مستوى التنافسية وتحفيز اللاعبين على تحقيق أفضل النتائج.