تنفيذا لتوجيهات خالد بن حمد آل خليفة..

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية نظمت اللجنة الأولمبية البحرينية احتفالية جماهيرية بمجمع السيتي سنتر الإثنين 19 اغسطس 2024 للأبطال والبطلات الأولمبيين الحائزين على الميداليات الملونة بأولمبياد باريس 2024 وهم كلا من العداءة وينفرد يافي والعداءة سلوى عيد والمصارع أحمد تاج الدين والرباع غور ميناسيان.

استقبل الجمهور الحاشد الأبطال الأولمبيين بحفاوة بالغة وتمكن الحضور من التقاط الصور التذكارية معهم، والحصول على توقيعاتهم مما أضاف لحظات من الفرح والفخر للجميع.

وتخللت الاحتفالية توزيع قمصان تحمل صور الأبطال والبطلات وإنجازاتهم، كرمز لتخليد هذه اللحظة التاريخية. وكان للفعاليات المرافقة دور في خلق جو من الحماس والإثارة، حيث شهدت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور.
وبهذه المناسبة أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود التي بذلها الأبطال الأولمبيون، مؤكدًا أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا العمل الدؤوب والإرادة القوية التي تحلوا بها.

وأضاف أن مثل هذه الاحتفالات تعكس مدى تقدير الشعب البحريني لما يحققه أبطاله على الساحة الرياضية الدولية، وتساهم في تحفيز الجيل القادم من الرياضيين للسعي نحو التميز.

وتقدم سموه بالشكر الجزيل لكل من حضر وشارك من الجماهير وممثلي الأندية والاتحادات الرياضية كما اثنى سموه على التنظيم الرائع متمنيا استمرار مثل تلك الانجازات التي ترفع اسم البحرين عاليًا في المحافل الرياضية العالمية.