وليد عبدالله


توصل نادي عالي إلى اتفاق مع اللاعب الشاب علي جوهر، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول في الموسم الجديد 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن نادي عالي بصدد ضم اللاعب علي جوهر إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد توصل إلى اتفاق مع اللاعب لارتداء قميص الفريق والدفاع عن ألوانه في هذا الموسم، بعد المفاوضات التي جرت بين النادي واللاعب، والتي توصلا خلالها إلى اتفاق على بنود العقد.

وكان "الوطن الرياضي" قد نشر خبرا في عدد سابق يتضمن وجود 3 عروض من أندية البحرين والحالة والحد للاعب علي جوهر. ويبدو أن نادي عالي قد دخل على خط تلك المفاوضات، ونجح في أن يتوصل إلى اتفاق مع اللاعب.

وقد نجح عالي مؤخرا من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الدولي الأشوّل راشد الحوطي، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وكان النادي قد أبرم عدة تعاقدات في وقت سابق مع الحارس سيد شبر علوي، واللاعبين عبدالرحمن الأحمدي قادما من البسيتين وحسن هلال قادما من المالكية، وكذلك مع قائد فريق الأهلي عباس عياد واللاعب عبدالرحمن الأحمدي قادما من فريق البسيتين.

يذكر أن فريق عالي قد حقق صعودا تاريخيا إلى مصاف دوري الكبار، بعد أن حل ثانيا في الترتيب النهائي لمسابقة دوري الدرجة الثانية، خلف بطل المسابقة فريق نادي البحرين الموسم الماضي.