وليد عبدالله



تدرس إدارة نادي النجمة إمكانية إقامة معسكر داخلي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي تحضيرا للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

وتسعى إدارة نادي النجمة برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة إلى تهيئة كافة الظروف المثالية للفريق الكروي الأول، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المناسبة لخوض منافسات الموسم الجديد، وذلك بهدف الظهور بمستويات فنية مغايرة عن الموسم الماضي، وتحسين صورة الفريق بالشكل الذي تدفع به نحو المنافسة في هذا الموسم.

وكان فريق النجمة قد أنهى الموسم المنصرم في المركز السادس برصيد 27 نقطة في سلم الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ويواصل الفريق استعداداته للموسم الكروي الجديد تحت قيادة المدرب الكرواتي ميلادين بوسافيتش وبمشاركة جميع اللاعبين عدا اللاعب الشاب عبدالله النمر الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي في القدم اليمنى، والذي يحتاج لـ6 شهور من أجل العودة من جديد إلى الملاعب.

وقد أعلن نادي النجمة في وقت سابق عن تعاقداته للموسم الجديد، حيث تعاقد النادي مع الحارس محبوب يحيى قادما من نادي الاتحاد، واللاعب محمد صلاح قادما من نادي البسيتين، وعمران إبراهيم، وجوماي جالو، ومحمد المرمور، وأيوب التليلي، وانس العوضات، والجامبي لامين سماتاه، واللبناني محمد الحسيني وخليل القصاب