أكد اتحاد البولينج عزمه المضي وفق النهج الذي أرساه سموه في تحقيق النجاحات لرياضتنا البحرينية.

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينج اجتماعه الأول بتشكيله الجديد ، برئاسة رئيس الاتحاد صالح البوفلاح وأعضاء مجلس الإدارة.

واستهل الرئيس الاجتماع بكلمة هنأ بها الجميع على نجاح العملية الانتخابية، متمنياً للأعضاء التوفيق لخدمة البولينج البحريني وأن يكون شعارهم في المرحلة المقبلة هو التفاني لخدمة اللعبة والعمل بجد واجتهاد لتحقيق أعلى المستويات والإنجازات والبطولات، مثمناً لمجلس الإدارة السابق برئاسة غازي ناس الجهود الكبيرة التي قدموها خلال الفترة الماضية.

وأشار البوفلاح إلى فخر واعتزاز أسرة البولينج البحرينية بما تحظى به من اهتمام ودعم ، كما هو حال الرياضة البحرينية التي تحقق الكثير من الإنجازات والبطولات والتحولات النوعية، أهلها لتواكب العصر الحديث وتستجيب للمهام المستقبلية في تطوير الأداء والارتقاء بالمستويات، وتحقيق المنافسة والإنجازات وذلك من خلال الدعم والمساندة الكبيرين من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدا على ان اتحاد البولينج سيمضي وفق النهج الذي ارساه سموه في تحقيق النجاحات لرياضتنا البحرينية.

واستعرض الاجتماع خطة عمل المرحلة القادمة واعتماد البرنامج الزمني لمسابقات الاتحاد إضافة لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله وابرزها متابعة جاهزية المنتخب الوطني المشارك في البطولة العربية بالقاهرة والتي ستقام خلال الفترة من 1 - 10 نوفمبر المقبل.

بعد ذلك جرى توزيع المناصب بين الأعضاء وفق التالي: أحمد البنزايد نائب الرئيس، ناصر السليطي أمين السر ورئيس لجنة التطوير، محمد البحري أمينا مالياً، عيسى تقي أمين السر المساعد، علي الحلو رئيس لجنة المسابقات وخالد النجار رئيس لجنة العلاقات العامة.