حقق الفريق البحريني (1) بداية قوية في منافسات كرة اليد ضمن دورة الألعاب المدرسية الدولية "البحرين 2024"، التي تستضيفها المملكة برعاية ملكية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، والتي تستمر حتى 31 أكتوبر الجاري.

بدأ الفريق البحريني مواجهته الأولى أمام نظيره البلغاري بأداء مميز، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم البحرين بنتيجة 11 هدفًا مقابل 8، ليعزز تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة بفوز كبير بواقع 31 هدفًا مقابل 15، محققًا بداية ناجحة في هذه المنافسات المقامة على صالة اتحاد كرة اليد بمجمع الصالات الرياضية بأم الحصم.

وفي إطار المنافسات ذاتها، شهدت مباراة منتخبي فرنسا والمملكة العربية السعودية إثارة كبيرة، حيث تمكن المنتخب الفرنسي من الفوز بفارق هدف وحيد، لتنتهي المباراة بنتيجة 21 هدفًا مقابل 20 لصالح فرنسا.

أما على صعيد منافسات الفتيات، فقد تفوق المنتخب الأوكراني على نظيره من بنين بفارق كبير، محققًا الفوز بنتيجة 38 نقطة مقابل 12. كما أحرز المنتخب الروماني انتصارًا على المنتخب الإيراني بنتيجة 25 نقطة مقابل 19، ليؤكد المنتخبان الأوكراني والروماني حضورهما القوي في بداية المنافسات.