حقّق لاعب فريق وزارة الداخلية لألعاب الدفاع عن النفس "الجوجيستو"، المدرب علي سينا منفردي الموظف بوزارة الداخلية المركز الأول تحت وزن 77 كيلو بدون بدلة، وذلك خلال مشاركته ضمن المنتخب البحريني للدفاع عن النفس في بطولة العالم للجوجيستو، التي أقيمت فعالياتها في جمهورية اليونان خلال الفترة من 27-28 أكتوبر الحالي.

وأعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام العميد خالد الخياط عن تهانيه إلى وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمناسبة هذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات الفريق، مؤكداً أن تحقيق هذه المراكز المتقدمة جاء بفضل دعمه وتعليماته وحرصه على النهوض بمستويات الفرق الرياضية بالوزارة من خلال تأهيل الرياضيين وإعدادهم وتوفير المعسكرات التدريبية لهم.

كما ثمّن المتابعة المستمرة لرئيس الأمن العام الفريق طارق الحسن لكافة الأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية، والتي تهدف إلى رفع القدرات البدنية لمنسوبي الأمن العام.

وأشاد الخياط، بالأداء المتميز الذي تمتع به لاعب الفريق الأمر الذي يعكس كفاءة واستعداد وجاهزية اللاعب، ما أهّله للفوز بهذا المركز وتشريفه للبحرين في هذه المحافل الرياضية الدولية.