وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، اللجنة المنظمة لبطولة #اقوى_رجل_بحريني لاعتماد جائزة أفضل صورة تحت شعار #أقوى_صورة، لهذه البطولة التي ستقام تحت رعايته وبتنظيم من المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، تحت شعار #خلك_الوحش في (خليج البحرين) في الفترة 22-24 فبراير.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "إننا نؤمن بقدرات الشباب البحريني على العطاء في جميع المجالات، فالشباب يتمتعون بطاقات ابداعية تساهم على إبراز وإنجاح مختلف الفعاليات. ولأننا ندرك الدور الفاعل الذي يطلع به المصور في نقل الخبر والمعلومة عبر الصور، ولما للتصوير من أهمية بالغة في توثيق الفعاليات والبطولات. فقد وجهنا اللجنة المنظمة باعتماد جائزة افضل صورة في البطولة، والتي نهدف من خلالها إلى تطوير فن التصوير الفوتوغرافي في مملكة البحرين عبر تحفيز واستقطاب أكبر عدد ممكن من المصورين . ونشر بطولة أقوى رجل بحريني عن طريق الصور وتشجيع المصورين البحرينيين للمشاركة بالبطولة"، داعياً سموه جميع المصورين للتفاعل وخوض هذه التجربة، متمنياً سموه في الوقت ذاته التوفيق والنجاح.

وبدأت اللجنة المنظمة العليا برئاسة مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة السيد عمر عبدالعزيز بوكمال، في تنفيذ توجيه سموه، عبر تشكيل اللجنة برئاسة المصور حسين المؤمن، وبعضوية ثلاثة من المصورين البحرينيين المحترفين الذين سيقيمون الصور التي سيتم اعتماد مشاركتها في هذه المسابقة، لاختيار أفضل الصور التي ستتنافس على المراكز الأولى. حيث تتيح هذه المسابقة الفرصة لمشاركة المصورين المحليين والمقيمين بمملكة البحرين من كلا الجنسين، عبر تسجيل المشاركة في الموقع الالكتروني للبطولة bhrstrongestman.com، وتأكيد مشاركتهم من خلال دفع رسوم المشاركة التي تبلغ 5 دنانير.



وتسعى اللجنة المنظمة للبطولة لإبراز الطاقات الشبابية وقدراتهم في هذه الفعالية الرياضية في ترجمة حقيقية لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وجعل هذه البطولة منصة إعلامية تعكس جميع أطياف المجتمع البحريني، وجعلها أيضاً منصة تبعث بالأمل وتفتح أبوابا للشباب البحريني في كل المجالات والآفاق والأبواب وطرقها ودخولها متسلحين بالأمل والطموح والرغبة في الإبداع.

وتأتي مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بهدف تعزيز دور الشباب البحريني في المجتمع عبر مشاركتهم في كل المحافل والفعاليات والأحداث الرياضية وفق أطر حديثة تتناسب وتطلعاتهم بالتأكيد على مشاركتهم وتواجدهم في كل الفئات من أجل التأكيد على النهضة والتنمية البشرية والاستثمار في مواهبهم.

وتوفر مسابقة أفضل صورة فرصة حقيقية للشباب البحريني المهتم بالجانب الإعلامي وبخاصة مجال التصوير، وهو ما يتيح لهم المجال للتعبير عن أنفسهم بالصورة المثالية وإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم في هذا الجانب.