حذيفة إبراهيم

توقع 57% من جمهور ExtraSport عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أن يتجاوز ريال مدريد عقبة باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب، الأربعاء في ملعب الفريق الملكي السنتياغو برنابيو.

ورأى 43% آخرون من أصل 21264 مصوتاً، أن يفشل الفريق الملكي بالفوز على ريال مدريد المتأرجح في الموسم الحالي في تجاوز الفريق الباريسي.



وتعتبر مواجهة باريس سان جيرمان، الفرصة الأخيرة للفريق الملكي للحصول على بطولة، حيث يبتعد كثيراً عن صدارة الدوري الإسباني ويقبع في المركز الرابع، فيما خرج من مواجهة كأس ملك إسبانيا.

ورغم تحسن أحوال الفريق في المباريات الأخيرة، وعودة نجومه إلى مربع التسجيل، مقابل تألق نجوم الفريق الباريسي طوال المباريات الماضية في الدوري، وحتى في أبطال أوروبا.

ويعتبر اللقاء هو الأقوى والأشرس بين لقاءات دور الـ 16 من هذه البطولة، حيث قد يرحل أحد نجوم الناديين، سواء كريستيانو أو نيمار، بسبب تلك المباراة.

وبالعودة إلى التاريخ، فقد ألتقى الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين فقط في موسم 2015/2016، والتي كانت بداية فوز الفريق المرينغي باللقب الحادي عشر.

فهل سيبتسم الحظ مجدداً أمام الفريق الملكي ويعود إلى سكة الانتصارات، أم سيبقى عاثراً ليظفر الفريق الباريسي بانتصار هام على ريال مدريد.