عبر المدير الفني لفريق هيئة الكهرباء والماء "الكهرماء" الخلوق التميمي عن سعادته لتحقيق الفريق لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم في الموسم المنصرم بعد غياب دام أكثر من 26 عاماً. 
وأكد أن عودة الفريق إلى استعادة اللقب بعد فترة طويلة يعود إلى الجهود التي بذلت من الجميع خصوصاً من الرئيس التنفيذي للهيئة الشيخ نواف بن إبراهيم بن حمد آل خليفة الذي دعم وساند الفريق من أجل الوصول لهذا الإنجاز.
وأشاد التميمي بالأداء الذي قدمه اللاعبين طوال المسابقة والروح القتالية العالية من أجل تحقيق هذا الإنجاز، مرجعاً أسباب التراجع في منتصف المسابقة إلى ظروف غياب اللاعبين والذي أثر على أداء الفريق وبالتالي أدى إلى تراجع النتائج، لكن مع اكتمال الصفوف استطاع الفريق العودة بقوة وتحقيق نتائج أفضل من ذي قبل وحقق لقب المسابقة في المباراة الفاصلة مع فريق ألبا الذي يضم في صفوفه عناصر قوية ومن أصحاب الخبرة.
ويأمل المدير الفني للكهرماء أن تحافظ الهيئة على هذا الفريق الذي قدم موسماً رائعاً وبذل الكثير ورفع أسم هذه المؤسسة العريقة عالياً وحقق بطولتين هذا الموسم من أصل ثلاث بطولات الدوري والسباعيات وهو إنجاز كبير وسيعطي الدافع لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.