أكد رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن "أسري" ورئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم لأكثر من 3 عقود في المحافظة على دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بالإضافة إلى المكانة التي وصلت إليها المسابقة ودعمها للرياضة في المملكة. 
واستقبل الشيخ دعيج بن سلمان، رئيس اللجنة المنظمة للدوري مازن العمران، ونائب الرئيس يوسف سلطان، وسكرتير المباريات محمد إبراهيم، ورئيس العلاقات العامة محمد مرتضى حيث تم التباحث في مواضيع عدة تخص المسابقة.
وعبر العمران عن آسفه لغياب فريق شركة أسري عن المشاركة في الثلاث نسخ الأخيرة من المسابقة وهو الذي يعتبر من الفرق الأوائل التي كان حضورها قوي وبارز وأثرى المسابقة التي شهدت تطورا كبيرا، معتبراً غياب أسري خسارة كبيرة للمسابقة متمنياً عودته في المستقبل القريب.
وتطرق العمران إلى بعض الصعوبات التي واجهت عمل اللجنة قبل انطلاقة الموسم الجاري، أهمها صعوبة على الحصول على ملاعب صالحة لإقامة المسابقة.
من جانبه أوضح الشيخ دعيج بن سلمان، أن غياب فريق أسري عن المشاركة بسبب الأزمة الاقتصادية ووضع السوق والذي أثر على الشركة وبالتالي جمدت الشركة مشاركاتها في الأنشطة الرياضية التي كانت تدعمها الشركة بقوة وتساهم بإنجاحها بسبب التكاليف.
وأكد الشيخ دعيج بن سلمان دعمه ومساندته إلى اللجنة المنظمة مؤكداً وقوفه مع الجهود التي يبذلها الأعضاء لتذليل الصعوبات، وأن ملعب نادي ألبا سيكون متاحاً إلى مسابقة الشركات الموسم المقبل، إذ سيكون لهذه المسابقة الأولوية في الحصول على الملعب.
وعبرت اللجنة المنظمة عن شكرها إلى الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وعلى دعمه ومساندته والذي سيكون خير دافع لعمل أعضاء اللجنة في الموسم المقبل.
​​​​​​​