تقام اليوم المباراة الختامية لدوري العموم لكرة الطاولة بين حامل اللقب سار ووصيفه البحرين الخامسة مساءً على صالة الاتحاد بالرفاع، وذلك تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، وبحضور رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وسيتم تتويج الفريق الفائز بلقب دوري العموم لكرة الطاولة، حيث تعتبر المواجهة هي الفاصلة بين الفريقين بعد تعادلهما بعدد النقاط (27 نقطة) لكل فريق، حيث فاز البحرين في المواجهة الماضية وأجل الحسم لمواجهة حاسمة تقام اليوم السبت

وكان البحرين فاز على سار (3/2) الأسبوع الماضي بعد مباراة امتدت لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، قدم فيها الفريقين مستوى رائع يعكس التطور الكبير الذي تشهده كرة الطاولة البحرينية.



ويمتلك الفريقان نخبة من نجوم لعبة كرة الطاولة في البحرين، حيث يعتمد مدرب فريق سار على لاعبيه الأساسيين وهم محمد عباس وأنور مكي وسيد مرتضى حسين، فيما يعتمد مدرب البحرين على لاعبيه الثلاثة الأساسيين وهم راشد سند وإلياس الياسي ويوسف البوفلاسة.

ومن المنتظر أن تشهد مواجهة السبت إثارة وندية بين الجانبين، حيث يسعى سار والبحرين لحسم المواجهة والتتويج بلقب دوري العموم.

وستشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من أنصار الفريقين بعد أن شهدت المباراة الماضية حضور جماهيري واسع أعطى المباراة رونق رائع من خلال التشجيع المثالي للاعبين.