محمد أمان

باتت مشاركة قائد منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد ونادي الشباب أحمد جلال في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل في صلالة بسلطنة عمان غير مؤكدة، وسط مخاوف من تأكد ذلك.

ويعاني جلال من إصابة في أربطة اليد اليسرى التي يلعب بها منذ نهاية الموسم، الأمر الذي أدى لابتعاده كليا عن المنتخب منذ بداية الإعداد مع المدرب الوطني إبراهيم عباس.



وبحسب معلومات "الوطن"، فإن اللاعب ينتظر وصول الطبيب الألماني مايك إلى البحرين الأسبوع القادم، للخضوع إلى الفحوص الطبية تمهيدا لتحديد طبيعة ومدة العلاج.

وفي الوقت الذي غاب جلال عن المنتخب الوطني للشباب في الآونة الأخيرة، فإنه ضمن قائمة اللاعبين المصابين المحسوبين على المنتخب الوطني الأول، حيث يعتبر الخيار الأول لشغل مركز الجناح الأيمن في الوقت الحالي.

ويأمل الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب بقيادة إبراهيم عباس التحاق أحمد جلال بالمنتخب قبل خوض غمار التصفيات منتصف يوليو المقبل، حيث يمثل القوة الضاربة.

ويعلق الشارع الرياضي في البحرين كثيرا على هذا المنتخب في التأهل لنهائيات كأس العالم العام المقبل كحد أدنى بعد غياب طويل ل 20 عاما عن آخر تأهل في هذه الفئة.

كما ينتظر أن يكون أحمد جلال جاهزا للاستحقاق القاري الهام للمنتخب الأول في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في أندونيسيا في أغسطس المقبل.