وليد عبدالله

أبدت إدارة نادي الرفاع الشرقي الرياضي والثقافي، رغبتها في ضم اللاعب سلطان السلاطنة للفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الجديد 2018-2019.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر بسيتينية، إلى أن نادي الرفاع الشرقي، أبدى رغبة من خلال المفاوضات التي جرت بينه وبين إدارة نادي البسيتين بشأن الحصول على خدمات اللاعب سلطان السلاطنة.



وأضافت، أن هذا الاهتمام الشرقاوي باللاعب يأتي بعد أن تحفظت الإدارة البسيتينية على الطلب الذي قدمته الإدارة الشرقاوية والذي يتضمن الحصول على خدمات اللاعب عبدالله العجمي، والذي فضلت إدارة البسيتين الاحتفاظ باللاعب.

وأوضحت المصادر، أن إدارة البسيتين توافق على طلب الرفاع الشرقي الحصول على خدمات اللاعب السلاطنة في حال موافقة اللاعب على الانتقال لصفوف الكتيبة الشرقاوية، مقابل أن توافق إدارة الرفاع الشرقي على طلب الإدارة البسيتينية بتجديد عقد إعارة اللاعب الشرقاوي عبدالعزيز الشيخ مع صفوف الكتيبة البسيتينية للموسم الكروي المقبل.

يذكر أن اللاعب سلطان السلاطنة قد بدأ مشواره مع فريق نادي الشباب قبل أن ينتقل للعب في صفوف فريق نادي مدينة عيسى موسم 2014-2015. وفي موسم 2015-2016 وقع عقد انتقاله لصفوف فريق نادي البسيتين.