تعرض لاعب فريق نادي بني جمرة حسين هارون إلى إصابة أثناء مشاركته في مباريات دوري خالد بن حمد لكرة الصالات، الأمر الذي أدى لنقله إلى المستشفى عن طريق سيارة الإسعاف.

وأثناء تواجده في المستشفى تم تشخيص إصابته من قبل الأخصائيين، حيث اتضح أنه يعاني من إصابة قوية عبارة عن كسر في كاحل القدم والساق وضرر في الرباط، الأمر الذي يستدعي تدخلاً جراحياً سريعاً لمعالجته.

وقامت اللجنة المنظمة العليا للدوري بمتابعة حالة لاعب بني جمرة، وتمنت له السلامة العاجلة والعودة إلى ممارسة حياته الطبيعية.



من جانبه، تعرض عميد المصورين البحرينيين جعفر علي إلى إصابة بسيطة في الرأس أثناء تغطيته لدوري خالد بن حمد لكرة القدم للصالات، اضطر على إثرها للذهاب إلى المستشفى عن طريق سيارة الإسعاف.

وتشير تفاصيل الحادثة، إلى أن المصور جعفر علي كان يقف خلف المرمى عندما قام أحد اللاعبين بتسديد الكرة بقوة على مرمى منافسة، لكنها أخطأت المرمى لترتطم برأس المصور جعفر علي، ما سبب له دوراناً في الرأس ليتدخل المسعفون من العلاج الطبيعي والإسعافات الأولية ويقرروا بعدها نقل عميد المصورين إلى المستشفى عن طريق سيارة الإسعاف.

وأثناء تواجده في المستشفى، أجريت لعميد المصورين الفحوصات اللازمة والتي تبين من خلالها أنه لا يعاني من إصابة قوية وتم إخراجه من المستشفى. وكانت اللجنة المنظمة العليا للدوري قد قامت بمتابعة كافة عمليات إسعاف ونقل المصور علي إلى المستشفى واطمأنت عليه بعد إخراجه من المستشفى.