رفع الدكتور خالد عبدالرحمن الحيدان، النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة، اليد أسمى و خالص التهاني و التبريكات لصاحب الجلالة ملك البلاد المفدى و صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء و صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء؛ بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد لنهائيات كأس العالم والمقرر إقامتها في إسبانيا 2019 و ذلك من خلال كأس آسيا للشباب لكرة اليد و المقامة في صلالة بسلطنة عمان.

و أضاف أن هذا التأهل هو نتيجة طبيعية لدعم القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي بالمملكة. مشيدا بالدعم غير المحدود لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وذلك لدعمه المباشر للرياضة بشكل عام وكرة اليد بشكل خاص. مضيفا أن توجيهات سموه بأن يكون عام 2018 عام الذهب قد شكلت دافعا أثمر عن تأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد لكأس العالم و التي سوف تقام في ألمانيا والدنمارك في 2019. والآن تأهل منتخب الشباب إلي كأس العالم وإنشاءالله تأهل منتخب الناشئين لكأس العالم من خلال كأس آسيا للناشئين و التي سوف تقام بالأردن سبتمبر القادم.



و ختم بالقول: إن مجلس إدارة اتحاد كرة اليد يسير ضمن خطة استراتيجية واضحة المعالم بدعم من اللجنة الأولمبية البحرينية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آلخليفة.