عسكر نقل له تحيات ناصر بن حمد

إندونيسيا- حسن علي وعيسى عباس

تصوير- علي الحلواجي



التقى الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، عبد الرحمن صادق عسكر، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الكويتي الشيخ أحمد الفهد الصباح، على هامش حضوره منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة، بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، مدير بعثة مملكة البحرين في الدورة م.بدر ناصر، ورئيس قسم الإعلام باللجنة الأولمبية حسن علي.

ورحب الشيخ أحمد الفهد الصباح بوفد اللجنة الأولمبية، مشيداً بالدور الفاعل والإيجابي للجنة الأولمبية البحرينية على مستوى الحركة الأولمبية آسيوياً ودولياً في ظل الدعم والاهتمام الذي تحظى به من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيداً بما وصلت إليه الأولمبية البحرينية من مكانة بارزة ومرموقة أهلتها للحصول على أكبر الجوائز والأوسمة، ونيل العديد من الإنجازات الرياضية سواء بدورة الألعاب الآسيوية أو دورة الألعاب الأولمبية.

وأشاد الصباح بنتائج المنتخب الأول لكرة اليد بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي بدورة الألعاب الآسيوية، كما هنأ البعثة بحصول منتخب ألعاب القوى على أول ميدالية في ماراثون الرجال، والتي حصل عليها العداء الحسن العباسي بعد فوزه بالمركز الثاني والميدالية الفضية، متمنياً المزيد من التوفيق والنجاح للمشاركة البحرينية في الآسياد.

من جانبه، نقل الأمين العام لرئيس المجلس الأولمبي الآسيوي تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بالدور الذي يلعبه المجلس الأولمبي الآسيوي في ازدهار وتطور الحركة الرياضية في القارة الآسيوية، من خلال البرامج والأنشطة التي ينظمها، وفي مقدمتها دورة الألعاب الآسيوية التي تعتبر ثاني أهم حدث متعدد الرياضات في العالم بعد دورة الألعاب الأولمبية.

معرباً عن اعتزازه بالمكانة الرائدة التي يتمتع بها الصباح على مستوى الرياضة الدولية في العالم، وأكد حرص اللجنة الأولمبية لمد جسور التعاون مع المجلس الأولمبي الآسيوي بما يخدم الحركة الأولمبية ويساهم في تطور الرياضة في شتى المجالات.

وفي نهاية اللقاء قدم الصباح هدية تذكارية للأمين العام عبد الرحمن عسكر، كما قدم الأمين العام هدية تذكارية من اللجنة الأولمبية عبارة عن شعلة أولمبية.