عمر البلوشي

أزاح المحرق نظيره النجمة من صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة بانتصاره عليه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد اليوم الثلاثاء وذلك في افتتاح منافسات الجولة الرابعة على صالة الاتحاد البحريني للعبة في مدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (16/25 و25/21 و29/31 و19/25).

وفرض المحرق سيطرته على مجريات اللعب بقيادة المدرب محمد المرباطي في الشوط الأول من المباراة والتي أعطت الفريق الأفضلية في التقدم والفوز في الشوط بنتيجة 25 مقابل 16، لكن سرعان ما رتب مدرب النجمة مشعل تركي أوراق الفريق لي الشوط الثاني والذي تمكن من التفوق فيه بنتيجة 25 مقابل 21.



وشهد الشوط الثالث تنافساً كبيراً بين كلا الفريقين، حيث كان النجمة قريباً من حسم الشوط لمصلحته لو لا تفوق المحرق في النقاط الأخيرة من الشوط والفوز بنتيجة 31 مقابل 29، ليحسم المحرقاوية الشوط الرابع لمصلحتهم بنتيجة 25 مقابل 19 بعد استغلاله الأخطاء التي وقع فيها النجماوية.

وبهذا تعرض فريق النجمة إلى خسارته الأولى هذا الموسم والتي جعلته في وصافة ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، فيما حقق المحرق انتصاره الثالث على التوالي وتصدره للدوري برصيد 9 نقاط.

وفي المباراة الثانية حقق الأهلي انتصاراً سهلاً على نظيره بني جمرة بنتيجة 3 أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (17/25 و24/26 و15/25)، حيث يعتبر هذا الانتصار هو الثاني للأهلاوية "6 نقاط" في المركز الرابع في ظل مواصلة بني جمرة لمسلسل هزائمه وتذيله الترتيب العام للدوري من دون أي نقطة.