رفع الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء وكافة منتسبي النادي خالص التهاني والتبريكات الى الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمناسبة يوم الشرطة البحرينية.

وقال رئيس نادي المحرق إن هذا اليوم الوطني الذي تم تحديده بمبادرة كريمة من وزير الداخلية للاحتفاء برجال الأمن البواسل، يمثل فرصة طيبة للتعبير عن التقدير والعرفان بدور وإسهامات الشرطة البحرينية في المحافظة على مقدرات الوطن العزيز.

وأشار رئيس نادي المحرق إلى إن جميع منتسبي النادي يستذكرون بهذه المناسبة العزيزة بمزيد من الفخر والاعتزاز الدور الذي قامت وتقوم به وزارة الداخلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد أمام المحاولات غير المسئولة للخروج على القانون وتقويض مصالح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة للخطر، هذا الدور المتميز الذي ساهم في عدم التفريط في نعمة الأمن والأمان التي تنعم بها بلادنا والتي هي من أهم المقومات الأساسية لإنجاح عملية التنمية والتقدم في بلدنا العزيز وتنفيذ ما نتطلع إليه من آمال وطموحات.



وأشاد رئيس نادي المحرق بجهود وزير الداخلية ورجال الأمن البواسل في حفظ الأمن والتصدي للإرهابيين بكل كفاءة عالية وجاهزية لأداء الواجب الوطني في حفظ الأمن والتصدي لكل من يحاول المساس بأمن المملكة، وكذلك إسهامات الشرطة البحرينية في تنمية المجتمع.

وقال رئيس نادي المحرق إننا في هذه المناسبة الوطنية العزيزة نستذكر بالعرفان والتقدير شهداء الواجب من رجال الأمن البواسل الذي ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن الوطن، وصونا للأرواح والممتلكات، لكي ينعم الجميع بالسكينة والاستقرار، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين منهم بالشفاء العاجل، وأن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة.