أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بالفوز الجديد الذي حققه فريق باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" على حساب دنكارك بهدف نظيف في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية.

وأكد سموه أن فريق باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" أعطى مكاسب عديدة للترويج لمملكة البحرين في المحافل الخارجية الكبرى، مبيناً سموه إلى أن رؤية أسم المملكة في المحافل الكبرى هو أحد المكاسب الكبيرة التي دائماً ما نسعى لتحقيقها ضمن خطة البحرين الاقتصادية 2030.



وأوضح سموه أن الفوز الجديد لفريق باريس أف سي يعطي دافع كبير للفريق لمواصلة التألق وتحقيق الانتصارات سعياً لتحقيق الهدف المنشود، وهو الوصول لدوري الدرجة الأولى الموسم القادم، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح للفريق في مباراته القادمة التي سيلتقي فيها مع فريق جرينوبل ضمن الجولة 11 يوم السبت 21 نوفمبر الحالي.

وحقق فريق باريس أف سي فوزاً جديداً بشعار "فيكتوريوس البحرين" على حساب دنكارك بهدف نظيف جاء عن طريق وارين كادي في الدقيقة 6 من زمن المباراة ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري.

ورفع باريس أف سي رصيده إلى 25 نقطة متصدراً الترتيب بفارق 5 نقاط عن تروا صاحب المركز الثاني، حيث لعب باريس 10 مباريات فاز في 8 مواجهات وتعادل في مواجهة وخسر مثلها، وسجل 18 هدفاً كأكثر الفرق تسجيلاً في الدوري مع أوكسير.