قدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي خالص تهانيه وتبريكاته الى الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس نادي الرفاع وجميع منتسبي النادي بمناسبة تحقيق النادي لقب كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي، بعد فوزه على فريق النادي الأهلي في المباراة النهائية.

وقال إسحاقي إن الرفاع استحق الفوز بلقب " أغلى الكؤوس" وأن ما تحقق هو نتيجة القيادة الناجحة لسعادة الشيخ عبدالله بن خالد وأعضاء مجلس الإدارة، وبفضل الجهود المبذولة من الطاقم الإداري والفني بالفريق، عطفاً على الأداء الذي ظهر به اللاعبون في المباراة النهائية، ما منحهم أحقية الفوز وتحقيق اللقب الملكي عن جدارة واستحقاق.

وأشاد رئيس اتحاد اليد باستراتيجية الشيخ عبدالله بن خالد في بناء فريق قادر على تحقيق البطولات المحلية والمنافسة في المشاركات الخارجية وهو ما يرفع أسم مملكة البحرين عالياً ويساهم في تطوير لعبة كرة القدم بالصورة التي تنعكس على مستوى المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية.



كما نوه بالمستوى الذي كانت عليه المباراة النهائية وبالروح الرياضية العالية التي سادت أجواء اللقاء من قبل الفريقين وهو ما يعكس الهدف الأسمى لهذه المباراة التي تحمل أسم جلالة الملك المفدى.

وأشاد إسحاقي بلاعبي النادي الأهلي وبالأداء الذي كان عليه الفريق وحرصهم على الخروج بالنتيجة الإيجابية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المواسم القادمة لتحقيق تطلعات مجلس إدارة النادي وجماهيره في لعبة كرة القدم.