استطاع فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية أن يحقق المركز الثاني في الترتيب العام في طواف جبال الألب، إيطاليا، والتي اختتمت في ريفا ديل جاردا. وأشعل قائد فريق البحرين بيلو بلباو السباق بسلسلة من التحركات المثيرة ليحقق الانتصار في المرحلة الأخيرة ويضمن المركز الثاني في الترتيب العام.

وقال بلباو بعد نهاية السباق: "يمكننا جميعًا أن نكون فخورين وسعداء بالنتيجة النهائية. حققنا أهدافنا التي كانت فوزًا بمرحلة واحدة ومنصة الترتيب العام، كان اليوم هو اليوم الوحيد للدفاع عنه في هذا النهائي الصعب والمحفوف بالمخاطر، أردنا أن نحاول أن نكون في حالة انفصال والقتال من منصة التتويج. لكن ذلك كان صعب اليوم. على أي حال، كان بيرنشتاينر رائعًا مرة أخرى في حالة الانفصال".

وأضاف "يمكنني فقط الثناء على كل واحد من زملائي في الفريق. لقد كان من دواعي سروري أن أتسابق معهم ومن أجلهم ، وكان كل شيء رائعًا حقًا هنا. تجربة رائعة ، والآن نحن جاهزون لطواف جيرو إيطاليا".

من جهته، عبر المدير الرياضي لفريق فيكتوريوس البحرين فرانكو بيليزوتي بسعادة بالغة بنتيجة السباق، قائلًا: "بشكل عام ، لقد كان طواف جيدًا في جبال الألب. لقد حققنا فوزًا بمرحلة، والمركز الثاني بشكل عام ، واليوم المركز التاسع مع بادون، الذي فقد بعض المراكز في الجزء الأخير الصعب. أنا سعيد جدًا بنتائجنا".

كما شارك المدير الفني لفريق البحرين فيكتوريوس فلاديمير ميهولجيفيتش أفكاره حول هذا السباق بالقول: "أظهر كل الفريق حالة جيدة وروح فريق جيدة. الطريقة التي تسابقنا بها هنا هي مثال على الطريقة التي نهدف بها للمشاركة في جميع السباقات. المشاعر التي عشناها بالأمس بعد فوز بيلو هي شيء نعيش من أجله ، ونحن نعمل بجد من أجله. كانت الطريقة التي فاز بها لا تصدق ، حيث أظهر مهاراته الرائعة في ركوب الدراجة. لقد كان شجاعًا بما يكفي لإذهال الجميع. نحن سعداء، وفوق كل شيء، نحن واثقون أيضًا من أننا نسير على الطريق الصحيح إلى طواف جيرو إيطاليا".