لقد أضافت بطولة BRAVE CF الـ51: هُنا المُستقبل، والتي ستُقام بدولة بيلاروسيا، جولة جديدة لبطاقة القتال للبطولة التي ستُقام بعد أسبوعين. وهل يوجد من هو أكثر استعداداً من محمد موكاييف لمثل هذه المهمّة؟ وسيخوض موكاييف، وهو الحائز على لقب العالم مرّتين في بطولة الاتّحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، نزاله الاحترافي السادس بعد عشرة أشهر فقط من انضمامه لصفوف المُحترفين في اللُّعبة، حيثُ كان يُقاتل قبل ذلك في فئة الهواة. وسيخوض موكاييف نزاله ضد الجورجيّ إبراهيم نافروزوف في الـ4 من يونيو في نادي الفالكون، في العاصمة البيلاروسيّة مينسك.

وبسجلٍّ عام يبلغ 28 فوزاً دون أيّ خسارة، فقد استطاع موكاييف منذ اليوم الأوّل أن يتميّز عن الآخرين. وفي قتاله الاحترافيّ الأخير، فقد تمكّن "ذا بونيشر" من هزيمة بطل العالم السابق للهواة، عبدالحسين، في بطولة BRAVE CF الـ49: النزالات الأسطوريّة. والآن، مرّةً أُخرى، فسيحظى موكاييف بخصمٍ جدير، وهو المُقاتل الذي انضمّ للتو لمنظّمة BRAVE CF ، إبراهيم نافروزوف، وهو أحد أبرز الأسماء اللامعة في مشهد فنون القتال المُختلطة بمنطقة شرق أوروبّا، وقد انضمّ حديثاً لمنظّمة فنون القتال العالميّة ليسعى لتحقيق حلمه في أن يصبح بطلاً للعالم في هذه الرياضة.

نافروزوف، الذي يحظى بسجلّ احترافيّ من 5 انتصارات وخسارة واحدة، قد قاتل سابقاً في مشاهد فنون القتال المختلطة الأوروبّية والروسية، وهو مستعد بعد كلّ ذلك لأن يخوض نزاله الأوّل على المستوى العالميّ. ونظراً للوقت الضيّق الذي أُتيح لكلا الرياضيّين اللذان يتنافسان في وزن الريشة (إلى حد 57 كلغ) فستُعقد هذه الجولة في وزن الكاتش لـ59 كيلوغراماً من أجل الحفاظ على صحّة المُقاتلين، وليكون القتال على أفضل مُستوى تُشاهدهُما فيه الجماهير. وستُعقد بطولة BRAVE CF الـ51: هُنا المُستقبل في الـ4 من يونيو في مينسك ببيلاروسيا. وفي حدثها الرئيسي ستشهد البطولة جولة الوزن الخفيف ما بين بطل العالم السابق لوكاس "مينييرو" مارتينس والنجم الألماني الصاعد مارسيل غرابينسكي.