عمر البلوشي

- ضمن دوري خالد بن حمد لكرة اليد

تتواصل منافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري غداً الأحد ، حيث سيلتقي في المواجهة الأولى كل من فريقي باربار والاتفاق عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يلتقي كل من سماهيج والنجمة عند الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد في أم الحصم.

وسيدخل باربار مباراته بحذر كبير أمام الاتفاق الذي قدم مستويات قوية وكسب تعادل مهم أمام الأهلي في الجولة الأولى من الدوري، حيث تضع الأندية بشكل كبير وفي الحسبان صعوبة مواجهة الاتفاقيين الذي يظهرون بمستويات قوية أمام الفرق الكبيرة.

أما الاتفاق فإنه يواجه أحد أبرز المرشحين للقب هذا الموسم في ثالث مواجهاته بعد خضوعه للراحة في الجولة الماضية، واضعاً نصب عينيه أهمية تحقيق الانتصار في المباراة والذي لن يكون سهلاً على الإطلاق مع رغبتهم في الحصول على مركز متقدم على سلم الترتيب العام للدوري.

وفي المباراة الثانية، يخوض النجمة المواجهة أمام سماهيج وتركيزه يصب في الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب العام للدوري، حيث يسعى الرهيب إلا استغلال الأداء والنتائج المتواضعة لمنافسه من أجل تحقيق الانتصار الرابع على التوالي وتحقيق النقطة الثانية عشرة، والانفراد بصدارة الترتيب والتي تبدو أنها تسير بالشكل الصحيح للنجماوية.

فيما يخوض سماهيج مباراته الرابعة على أمل تقديم مستوى أفضل مما كان عليه في الجولات الماضية وخاصة أنه خسر مواجهاته أمام الشباب والاتحاد والأهلي على التوالي، مما يتطلب على الفريق إعادة ترتيب أوراقه في ظل المستويات المهزوزة التي ظهر بها.

ويتصدر النجمة الترتيب العام برصيد 9 نقاط، الأهلي ثانياً 8 نقاط، الشباب ثالثاً 7 نقاط، الاتحاد رابعاً 7 نقاط، باربار خامساً 6 نقاط، البحرين سادساً 6 نقاط، الاتفاق سابعاً 5 نقاط، الدير ثامناً 4 نقاط، سماهيج تاسعاً 3 نقاط، توبلي عاشراً 3 نقاط، والتضامن في المركز الأخير بنقطتين.