تلقت جماهير نادي برشلونة الإسباني أنباء سارة من يوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ الألماني، قبل المباراة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بايرن ميونخ نظيره برشلونة، الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة ستكون مصيرية للفريق الكتالوني، حيث إن أي نتيجة غير الفوز ستعني خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، حال فاز بنفيكا البرتغالي على دينامو كييف الأوكراني في لشبونة.



صحيفة "بيلد" الألمانية أكدت أن ناجلسمان حائر بشأن التشكيل الذي سيعتمد عليه خلال مواجهة برشلونة، حيث أشارت إلى أنه يريد اللعب بتشكيل من البدلاء بعد ضمان التأهل والصدارة.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، بعدما فاز بمبارياته الـ5 الماضية، فيما يحتل برشلونة المركز الثاني بـ7 نقاط، ثم يأتي بنفيكا ثالثا بـ5 نقاط.

الصحيفة قالت إن المدرب الشاب يريد مواصلة تحقيق الانتصارات، بعدما قاد فريقه للفوز بأول 5 مباريات في البطولة، ولا يريد أن ينهي دور المجموعات بالتعرض للهزيمة.

بالإضافة إلى ذلك يشعر ناجلسمان بمسؤولية أخلاقية على عاتقه نحو فريق بنفيكا الذي ينافس برشلونة على بطاقة التأهل الثانية.

كما يرغب ناجلسمان في التخلص من منافس قد يسبب له مشاكل مستقبلية في البطولة مثل برشلونة، حيث إن إقصاءه مبكرا سيكون أسهل من المراحل الحاسمة.