حقق فريق دي إتش إل مفاجئة من العيار الثقيل في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه على المتصدر فريق ألبا بهدفين دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع دي إتش إل رصيده إلى 6 نقاط. فيما بقى رصيد ألبا عند 10 نقاط.

واستفاد فريق دي إتش إل من تصاعد مستواه الفني واللياقي من مرحلة إلى مرحلة أخرى وقدم روح قتالية في اللقاء إذ دافع بصرامة ومنع خطورة مهاجمين الخصم، واستفاد من الكرات المرتدة والنجاعة الهجومية وافتتح اللاعب محمود العريبي باب التسجيل عند الدقيقة "32" لينهي الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف.



وفي الشوط الثاني ضغط فريق ألبا من خلال الكثافة الهجومية بغية تسجيل هدف مبكر يعود فيه إلى اللقاء سريعاً من أجل ترجيح كفته، لكن الفريق أفتقد للتركيز وسوء الطالع وأضاع بعض المحاولات الخطيرة. في المقابل واصل دي إتش إل دفاعه المستميت والحفاظ مع تشكيل بعض الهجمات المرتدة الخطيرة، وأطلق اللاعب حسين اشكناني رصاصة الرحمة على ألبا عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة "84" الذي قاد به دي إتش إل إلى تحقيق الفوز الثاني في المسابقة بهدفين دون رد.